رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جريمة مروعة في لندن.. مقتل امرأة وأطفالها أثناء نومهم .. وهوية الجاني صادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : تفاجأت خدمة الطوارئ ٩٩٩ لشرطة لندن بمكالمة غريبة من شخص يدعى "محمد أنهار" يطلب بهدوء الشرطة و سيارة إسعاف لمنزله قائلاً "لقد قتلت زوجتي خطأً بوشاح".
و حسب ما ورد في صحيفة الديلي ميل البريطانية توجهت الشرطة سريعاً لمنزل "نازيا بيجام" ليستقبلهم محمد و هو حاملاً كوباً من الشاي بكل هدوء و وجدوا جثة نازيا على الأرض بينما طفلتيها نائمتين بالأعلى ، كما وجدت بجثة نازيا أثار كدمات بالوجه و كسر بارز بالأنف.
يذكر أن إحدى الطفلتين من زوجها محمد بينما الأخرى من علاقة أخرى قبل زواجها من محمد ، وقال زوجها أنه قتل زوجته بدافع الغيرة عندما أعرب عن استيائه من تصرفها و مقابلتها لرجال آخرين و ذلك غير جيد بالنسبة للأطفال.
بعد التحقيقات و شهادة والدة الضحية التي أعربت عن مدى سوء حالة الطفلتين و باقي العائلة بعد مقتل نازيا و صرحت بأنها اتخذت محمد ابناً لها عندما تزوج من ابنتها عام ٢٠١٥، و لكن قالت أيضاً أن زواج الثنائي انهار بالفترة الأخيرة و طلبت نازيا الطلاق و بالفعل بدأت تقابل رجلاً آخر يدعى اسماعيل.
خلال المحكمة يقول المدعي العام : " ما حدث، أن محمد قبل جريمته، ذهب لمتجر و اشترى سكاكين و أسلاك و شريط لاصق، و ذهب لمنزل زوجته و كان معه مفاتيح للمنزل، دخل و اختبأ بأحد قطع المطبخ، و انتظر نازيا، التي وصلت منزلها و لم يبدو أنها تعرف بوجوده لأنها أرسلت رسالة مصورة لأختها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي و لم تذكر وجوده معها" .
وأضاف : " انتظر محمد اللحظة المناسبة ثم خرج و انقض عليها و قتلها خنقاً بالأسلاك، أنكر محمد التهمة و لكن التحريات كشفت أنه وجد بأحد قطع المطبخ مشتريات بها أسلاك و سكاكين و شريط لاصق و فاتورة بقائمة المشتريات تلك".
أعلنت المحكمة أن محمد قد يواجه حكماً بالمؤبد لـ ٢٥ عاماً على أقل تقدير على أن يكون النطق بالحكم يوم ١٤ أبريل المقبل.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/04/05/257471512544035030/1024x576_MP4_257471512544035030.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up